فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يصدم جماهيره بالخسارة الأولى.. ومانشستر يونايتد يواصل الانهيار مع مورينيو.. يوفنتوس يحقق رقما منذ 88 عاماً.. هاتريك تاريخى فى مواجهة روما وبطل التشيك

فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يصدم جماهيره بالخسارة الأولى.. ومانشستر يونايتد يواصل الانهيار مع مورينيو.. يوفنتوس يحقق رقما منذ 88 عاماً.. هاتريك تاريخى فى مواجهة روما وبطل التشيك

انتهت منافسات اليوم الأول “الثلاثاء” من الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد أن لعبت الفرق 8 مباريات انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل السلبي وهي مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع فالنسيا الإسباني والتى شهدت رقماً قياسياً سلبياً للشياطين الحمر.

نستعرض تاليا أبرز ما حدث في مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية..

ريال مدريد يخسر للمرة الأولى في الأراضي الروسية


تعرض حامل اللقب ريال مدريد لخسارة مفاجئة على يد سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب “لوجنيكي”، لتكون هي الخسارة الأولي للفريق الملكي في كل زياراته للأراضي الروسية.

 

في غياب رونالدو.. يوفنتوس يحقق رقم غائب منذ 88 عاماً


رغم غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد في المباراة الماضية، نجح فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز بعد “هاتريك” ديبالا، هذا الفوز هو التاسع توالياً في الموسم ليحقق يوفنتوس رقماً قياسياً لم يحدث منذ 88 عاما بواقع 7 مباريات فى الدورى و2 فى دورى أبطال أوروبا.

 

طوفان الأرقام السلبية يجتاح مانشستر يونايتد  


بعد سقوطه في فخ التعادل أمام فالنسيا على ملعب أولد ترافورد أصبح مانشستر يوناتيد هو أكثر الفرق تعادلاً بدون أهداف في تاريخ دوري الأبطال بـ23 تعادل سلبي، بالإضافة إلى انه فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه منذ الجولة الأولى للدوري الإنجليزي عندما فاز على ليستر سيتى بهدفين نظيفين.

بالإضافة رقم سلبي خاص بجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق حيث فشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية على ملعبه في كافة المسابقات لأول مرة في مسيرته التدريبية.

 

3 حالات طرد في يوم واحد

شهدت مباريات اليوم 3 حالات طرد كان أولها محمد كمارا لاعب يونج بويز السويسري الذى حصل على إنذار أمام يوفنتوس في الدقيقة 75 ثم حصل على الإنذار الثاني بعدها بـ3 دقائق فقط.

الحالة الثانية كان روبن دياز لاعب بنفيكا البرتغالي الذى حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 45

البطاقة الحمراء الثالثة كانت من نصيب حارس المرمى الروسي ايجور اكينفييف بعدما اعترض على قرار من قرارات الحكم في الدقيقة 90 وحصل على إنذار أول ثم الإنذار الثاني مباشرة بعد استمراره في الاعتراض على الحكم.

 

 

دجيكو يضع البوسنة في تاريخ دوري الأبطال


أصبح الدولى البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي أول بوسني يحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة بدوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي لعبها روما أمام فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب “الأوليمبيكو”، وجاءت أهداف دجيكو في الدقائق 3، 40 و90 من عمر اللقاء.

 



Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*