اخبار بايرن ميونخ اليوم عن شعور سانشيز بالفخر لتشبيهه بأسطورة البافارى

أبدى البرتغالى ريناتو سانشيز نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، شعوره بالفخر لمقارنته بلوثار ماتيوس، أسطورة النادي البافاري ومنتخب ألمانيا السابق. 

 

سانشيز لاعب بايرن ميونخ
سانشيز لاعب بايرن ميونخ

 

سانشيز يشعر بالفخر لتشبيهه بأسطورة بايرن ميونخ
 

قال نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية، إنه شرف لا يصدق أن يتم مقارنته بواحد من أعظم لاعبى كرة القدم فى ألمانيا لوثار ماتيوس، مُشدداً على أن الشرف الأكبر أن يخرج هذا التشبيه من نيكو كوفاتش مدرب البافارى.

وعن أدائه امام أوجسبورج بالجولة الخامسة من الدورى الألمانى علق قائلاً ،:”لقد قدمت مباراة جيدة أمام أوجسبورج، شعوري جيد للغاية، المدرب وزملائي يثقون بي، وأنا مسرور بشكل خاص من تشجيع المدرب، وأنا مستمر في العمل الجاد من أجل الحصول على دقائق أكثر للعب”.

من جانبه، أشاد آريين روبن جناح بايرن ميونخ بأداء ريناتو سانشيز ضد أوجسبورج مؤكداً أنه يمتلك قوة كبيرة ، وأخبره بأن لا يجري بالسرعة الكاملة وعليه تخفيف غضبه وحماسه قليلاً، بالإضافة إلى التركيز في مواجهة المرمى أكثر قليلا، هذا سيساعده كثيراً .

وكان فريق بايرن ميونخ قد تعادل ضد أوجسبورج بهدف لكل منهما فى الجولة الخامسة من مسابقة البوندزليجا الثلاثاء الماضى. 

 

جيمس رودريجيز جناح بايرن ميونخ
جيمس رودريجيز جناح بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يحسم مستقبل رودريجيز فى إنتقالات الشتاء
 

يحسم مسئولو فريق بايرن ميونخ الألمانى مستقبل الكولومبى جيمس رودريجيز بشكل نهائى مع البافارى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة “بيلد”الألمانية، إلى إن إدارة بايرن ميونخ ستحدد فى يناير ما إذا كان سيتم ضم رودريجيز بشكل نهائى أو عودته إلى ريال مدريد بعد إنتهاء إعارته فى يونيو 2019.

ويخوض الكولومبى جيمس رودريجيز موسمه الثانى مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة منذ يونيو 2017 ويملك بند أحقية شرائه مقابل 42 مليون يورو.

أوضحت الصحيفة، إن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يريد سيعقد إجتماع مع إدارة بايرن ميونخ فى العطلة الشتوية لحسم مستقبل جيمس رودريجيز .

وكشف الصحيفة، إن عقد جميس مع ريال مدريد يمتد إلى 2021، وتخطط إدارة بايرن يريدون لتقديم عقد للاعب حتى 2022.

وأشارت تقارير سابقة ، أن جيمس رودريجيز كشف عن رغبته فى العودة إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة جولين لوبيتيجي.

 



Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*